التخطي إلى المحتوى

شركة رنين لبيع الأجهزة المنزلية والكهربائية من أكثر الشركات التي نالت ثقة الأشخاص في فترة وجيزة، لتوفير الأجهزة بأفضل الأسعار في السوق وانتشارها في فروع ومناطق كثيرة في المحافظات المصرية.

وبدأت شركة “رنين” لبيع الأدوات والأجهزة المنزلية بالتجزئة، نشاطها عام 2010، بالبيع عبر التلفزيون، ثم تحولت عام 2012 لافتتاح معارضها، وبدأت فى 2014 خطة للانتشار الجغرافى عبر الفروع.
وتأثرت رنين كباقية الشركات بتداعيات فيروس كورونا على الوضع الاقتصادي، نتيجة حظر التجول، والإغلاق المبكر للمتاجر، إلا أنها لم تقم بتسريح أى من موظفيها، أو خفض الرواتب، لموظيفها البالغ عددهم 3000 موزعين بالفروع والإدارة والمخازن.

شركة رنين
شركة رنين

فروع شركة رنين

الشركة لديها حاليا 34 فرع، موزعين بمحافظات الإسكندرية والشرقية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ والاسكندرية وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج، وتستهدف بلوغهم 37 فرعاً بنهاية العام الجاري.

مشاركة رنين في مبادرة «مايغلاش عليك»
شركة رنين هى إحدى 9 شركات فازت بأعلى مبيعات فى مبادرة «مايغلاش عليك»، والتى أعلنتها وزارة المالية فى يوليو الماضى وتستمر 3 أشهر تنتهى فى أكتوبر، والتي توفر المنتجات بأفضل الأسعار، والتى جاءت بتوجيه وتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسى فى المقام الأول تم تخصيص 13 مليار جنيه من الخزانة العامة للدولة لتمويلها.
عروض رنين لمدة 3 أيام حتى السبت 17 أكتوبر
وتتميز شركة رنين بكثرة العروض التي تحظى بقبول وإقبال من عملائها، وآخرها عرض لمدة 3 أيام من يوم الخميس للسبت 15-16-17 أكتوبر وخصصت خط ساخن لمعرفة أقرب فرع وهو 16113.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *